شبكة تعلم كل ما هو مفيد

شبكة تعلم كل ما هو مفيد

أشهر أكاذيب النساء


                        أشهر أكاذيب النساء


أحيانًا قد لا تدرك المرأة أنها تكذب ، فهي تردد بعض العبارات على مسامع زوجها بنية طيبة ، فيكتشف زوجها أنها لم تنفذ ما وعدت به في كلماتها ، وإليكِ أشهر العبارات الأكذوبة التي ترددها أغلب النساء :

- صداقتك لنساء أخريات لا تضايقني أو تثير غيرتي :

تلك أكبر كذبة تتفوه بها المرأة ، فهي – بطبعها – تشعر بالغيرة على كل من تحب ، وأولهن زوجها ؛ لذلك ننصح كل زوج ألا ينزلق في فخ هذه العبارة البراقة ، فقد تؤدي به إلى مشاكل هو في غنى عنها .

- عائلتك أحب إليَّ من عائلتي :

عادةً ما تكون الأوضاع متوترة بين الزوجة وأهل زوجها ، لكن الزوجة قد ترغب في الظهور بمظهر مثالي أمام زوجها ، فتدَّعي حبها لعائلته وربما أكثر من حبها لعائلتها .

عزيزي الزوج.. لا تصدق تلك الأكذوبة ، واجعل دائمًا مسافة آمنة بين زوجتك وعائلتك .

- أرحب بقضائك وقتًا منفردًا مع أصدقائك :

تدرك كل زوجة بغريزتها أن أصدقاء زوجها هم ألد منافسيها ، فلا تصدق أنها ترحب بكل دقيقة تقضيها أنت معهم بعيدًا عنها ، فهي تريدك لها دائمًا طوال الوقت .


- أجب بصراحة وسأتقبل إجابتك أيًا كانت :

خدعة شهيرة تلجأ لها كل زوجة ، لتحصل على الرأي الحقيقي فيما تسأله عنه ، وتتظاهر بالهدوء وتقبل الحقيقة ، إلى أن تحصل على الإجابة من بين شفتيه ، وعندها تطلق لغضبها العنان إن لم تكن الإجابة على هواها .

ومن أشهر الأسئلة التي تسألها الزوجة وتستعمل فيها العبارة سالفة الذكر :

-هل ترى أن وزني قد زاد مؤخرًا ؟

-ما رأيك في هذا الثوب عليَّ ؟

-صارحني بحقيقة مشاعرك نحو أمي .

- اصحبني للتسوق ، ولن أبالغ في الشراء :

كل زوج يدرك جيدًا مدى كذب هذه العبارة ، فمهما حاولت الزوجة التحكم في رغبتها في التسوق ، ستجد في النهاية أنها لا تستطيع الالتزام بوعدها . لذلك ننصح كل زوج ألا يصدق هذا الوعد ؛ لكي لا يجد نفسه في موقف محرج عند الدفع .

- لقد اقتنعت بصحة رأيك :


جملة شهيرة تنهي بها الزوجة أي نقاش مع زوجها ، طالما رأيه مخالف لها . فالمرأة لا تقتنع أبدًا أن زوجها اقدر منها على تحليل المعلومات ، واستنباط النتائج .

- لن أحاول أن أغير شيئًا من طباعك ، فأنا أتقبلك كما أنت :

ليست تلك سوى مقدمة لمحاولات المرأة المستميتة لتشكيل الرجل على هواها ، فكل أنثى تملك يقينًا عميقًا داخلها بأن زوجها قابل للتغير ، فقط لو بذلت مجهودًا كافيًا .

فإذا سمعت من زوجتك هذه العبارة في بداية زواجكما ، فاعلم أنك مقبل على محاولات عاصفة للتغيير


شكرا لك على التعليق