شبكة تعلم كل ما هو مفيد

شبكة تعلم كل ما هو مفيد

مجموعة اشغال يدوية: وبسيطة جــــــــــــــــــــدا

مجموعة اشغال يدوية:

1- بإستخدام بعض من الجوخ ومقص صغير واسطوانة كمبيوتر يمكنك صناعة ورود صغيرة يمكنك لصقها على احد اى عمل دائري عندك ومن ثم يستخدم في تزيين المنزل، كما توضح الصورة.
اشغال يدوية
2- يمكنك استغلال رولات المناديل الفارغة او المنتهي من استخدامها بدلاً من الالقاء بها في القمامة وذلك عن طريق تحويلها الى اكسسوارات جميلة تستخدم في تزيين المنزل او الغرف، ويمكنك التنفيذ بإتباع الصور التالية.
اشغال يدوية
3- يمكن تنفيذ اشغال يدوية راقية خاصة بالمرأة وذلك عن طريق احضار بعض من قطع الالماس الغير اصيل بالطبع والذي يمكن شرائة من محل بيع الاكسسوارات ومستلزماتها بالاضافة انبوبة من الغراء وحذاء بكعب عالى، ويمكنك التنفيذ كما توضح الصور التالية.
اشغال يدوية
4- اذا كنت تمتلكين احد الطاولات وتريدين تجديد شكلها بدلاً من شكلها المعتاد فيمكنك ذلك بالاعتماد على الاشرطة اللاصقة ذات الالوان المختلفة والمتناسقة، وهذة الاشرطة ستساعد اثناء التنظيف حيث ان ملمسها ناعم وسهلة التنظيف، وبعد الانتهاء من التنفيذ سيصبح الشكل النهائي كالتالي.
اشغال يدويه
5- باستخدام قطعة صغيرة من الجلد والترتر ومجموعة من المواد المشابهة يمكنك تنفيذ قطعة جميلة الشكل يمكن استخدامها لاغراض كثيرة مثل تزيين المنزل او اعطائها لطفلك او صناعة اشكا متعددة منها وبيعها للمحلات او للافراد، ويمكنك اتباع الصور التالية في التنفيذ.
اشغال يدوية
شكرا لك على التعليق